لمحة عن إعلان برينت

تعد إعلان برينت إحدى شركات مجموعة إعلان، المجموعة الرائدة في مجال الإعلان والترفيه والتي تتمتع بحضور مالي راسخ بدعم من مساهمها القوي (بنك قطر للتنمية).

وتعد شركة إعلان برينت من أكبر دور الطباعة الرقمية في قطر. وتقدم الشركة التي تأسست عام 2009 باقة واسعة من التطبيقات الإعلانية عبر الطباعة الرقمية فائقة التطور وآلات الطباعة التي تمتاز بدقة عالية تصل إلى 1400 نقطة في البوصة. واليوم، توفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل إعلانات العلامات التجارية على المركبات والمباني، والمواد الإعلانية في نقاط البيع، والملصقات الإعلانية على الزجاج والجدران، والإعلانات ثلاثية الأبعاد وغيرها الكثير.

وتتمتع الشركة بفريق عمل يضم أكثر من 40 خبير متخصص ينتجون مئات آلاف الأمتار المربعة من المواد الإعلانية والترويجية للعلامات التجارية في كل عام.

لمحة عن مجموعة إعلان

تعد مجموعة إعلان شركة مبتكرة تلتزم بإثراء الحياة في المدن عبر توفير أرقى التجارب لعملائها. وعلى مر السنين، نجحت المجموعة التي تأسست عام 2004 بتطوير باقة غنية ومتنوعة من العروض، وأصبحت اليوم واحدة من أكثر الشركات موثوقية في دولة قطر والمنطقة عموماً. وتعمل المجموعة من خلال 4 أقسام رئيسية تشمل: إعلان ميديا، وإعلان أوربان، وإعلان إيفينتس، وإعلان انترتينمنت.

كما أبرمت مجموعة إعلان عدداً من الشراكات الاستراتيجية والتحالفات والمشاريع المشتركة مع عدد من الأسماء الموثوقة في مجالاتها مثل شركات جيه سي ديكو، الأولى على مستوى العالم في مجال الإعلانات الخارجية؛ وفيرا برشلونة، التي تعد من أبرز الشركات الأوروبية في مجال تنظيم المعارض التجارية؛ وإم سي آي، الرائدة بمجال تنظيم المؤتمرات؛ وبوتيغا7، الشركة الإيطالية الرائدة في مجال الإنارة وأثاث المدن؛ وإم جي إم؛ وآيماكس؛ ودولبي؛ وإس تي إكس استديوز وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.elan.qa

القدرة الإنتاجية

توفر إعلان برينت موقعاً واحداً لطباعة وتصنيع وتركيب جميع المنتجات الإعلانية لتوفير خدمات مريحة إلى جميع عملائها.

وتتمتع الشركة بأحدث التقنيات الرقمية للطباعة والتخطيط من أرقى شركات التصنيع الرائدة في القطاع. ويتم توفير هذه التقنيات في السوق لتقديم أفضل نتائج الطباعة في القطاع.

وتحظى إعلان برينت بأكبر إمكانات تنسيق الطباعة في دولة قطر، حيث تزود شركاء الأعمال بقطع مطبوعات يصل طول كل منها إلى 48 متر وبعرض 5 أمتار.

وتمتاز الشركة بمرونة عالية في الطباعة على مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الأكريليك والمنسوجات والجلود والأسطح أحادية الجانب ومادة الفوركس والخشب والخشب المضغوط والألمينوم وغيرها من المواد الصلبة الأخرى.

وبفضل قدرتها الإنتاجية العالية، تتمتع إعلان برينت بالقدرة على تلبية الطلبات خلال وقت قياسي.

شهادات الآيزو

تلتزم إعلان برينت بتزويد عملائها بأرقى الخدمات المتخصصة التي تواكب أرقى معايير الجودة والسلامة العالمية.

حصلت إعلان برينت على شهادات الجودة والصحة والسلامة التالية:

– الآيزو 9001: 2015
– شهادة أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية OHSAS 18001: 2007
– شهادة الآيزو (ISO 45001:2018)

عملاؤنا